• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 25 مارس 2016 على الساعة 19:29

العميد الإقليمي عبد الإله السعيد: ملعب محمد الخامس غير صالح للمباريات

العميد الإقليمي عبد الإله السعيد: ملعب محمد الخامس غير صالح للمباريات

20160325_182151_resized

عصام أيت علي (تـ: وراق)

قال عبد الإله السعيد، العميد الإقليمي ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن الدار البيضاء، إن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء لا يصلح احتضان مباريات، بحكم أنه يخضع للإصلاحات.
وأضاف العميد الإقليمي، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام”، الذي بث اليوم الجمعة (25 مارس)، على إذاعة “ميد راديو”، أن الملعب لا يستجيب لشروط السلامة، مبرزا أن الأمن وجد صعوبات في التدخل من أجل إنهاء الشغب في المدرجات.
وأوضح المتحدث أن الكاميرات المثبتة في الملعب غير صالحة، مشيرا إلى أن الأمن استخدم كاميراته الخاصة، إضافة إلى الفيديوهات التي راجت عبر المواقع الإلكترونية.
وأكد عبد الإله السعيد أنه كان من المفروض على المسؤولين عدم فتح الملعب خلال الفترة الحالية، بحكم أنه يخضع للإصلاح.