• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 20 أغسطس 2021 على الساعة 11:00

العلاقات بين الرباط وكانبرا.. وهبي يجري مباحثات مع سفير أستراليا بالمغرب

العلاقات بين الرباط وكانبرا.. وهبي يجري مباحثات مع سفير أستراليا بالمغرب

أجرى عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم أمس الخميس (19 غشت)، مباحثات ثنائية مع مايكل كاتس، سفير أستراليا بالمغرب.

وهمت محاور هذه المباحثات، العلاقات المغربية الأسترالية وتنويع التعاون الاقتصادي، حيث أكد الطرفان على ضرورة استغلال فرص الاستثمار في مجالات ذات أهمية كالتعليم والصحة والفلاحة والبيئة والسياحة.

ومن جانبه أطلع وهبي، السفير الأسترالي على مستجدات القضية الوطنية، بالإضافة إلى معطيات حول ملف الأطفال والنساء العالقين ببعض بؤر التوتر كسوريا والعراق.

هذا ونوه الطرفان بمستوى العلاقات والشراكة الدبلوماسية التي تجمع البلدين منذ عام 1976، رغم البعد الجغرافي.