• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الجمعة 20 أغسطس 2021 على الساعة 11:00

العلاقات بين الرباط وكانبرا.. وهبي يجري مباحثات مع سفير أستراليا بالمغرب

العلاقات بين الرباط وكانبرا.. وهبي يجري مباحثات مع سفير أستراليا بالمغرب

أجرى عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم أمس الخميس (19 غشت)، مباحثات ثنائية مع مايكل كاتس، سفير أستراليا بالمغرب.

وهمت محاور هذه المباحثات، العلاقات المغربية الأسترالية وتنويع التعاون الاقتصادي، حيث أكد الطرفان على ضرورة استغلال فرص الاستثمار في مجالات ذات أهمية كالتعليم والصحة والفلاحة والبيئة والسياحة.

ومن جانبه أطلع وهبي، السفير الأسترالي على مستجدات القضية الوطنية، بالإضافة إلى معطيات حول ملف الأطفال والنساء العالقين ببعض بؤر التوتر كسوريا والعراق.

هذا ونوه الطرفان بمستوى العلاقات والشراكة الدبلوماسية التي تجمع البلدين منذ عام 1976، رغم البعد الجغرافي.