• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الإثنين 20 نوفمبر 2017 على الساعة 00:45

العثماني يعلق على فاجعة الصويرة: إننا مدعوون جميعا لتحمل المسؤولية لتجنب تكرار مثل هذه المأساة

العثماني يعلق على فاجعة الصويرة: إننا مدعوون جميعا لتحمل المسؤولية لتجنب تكرار مثل هذه المأساة

رئيس الحكومة سعد الدين العثماني آخر واحد كيتفاعل مع فاجعة الصويرة، يمكن حيث ما بغاش يعاود الخطأ ديال “يبدو” اللي وقع ليه فحادث إطلاق النار فمراكش.
العثماني علق على فاجعة الصويرة، التي سقطت فيها 15 قتيلة، بتغريدة على حسابه على تويتر قال فيها، “على إثر حادث جماعة سيدي بولعلام المؤلم والذي أدى إلى استشهاد 15 امرأة، فإنني أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى العائلات المكلومة سائلا الله تعالى لهن الرحمة والصبر لأسرهن وذويهن”.
وأضاف: “مع التأكيد على أننا مدعوون جميعا لتحمل المسؤولية لتجنب تكرار مثل هذه المأساة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.