• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 21 يوليو 2017 على الساعة 13:30

العثماني من بني ملال: غادي نساليو مع “سير للرباط”!

العثماني من بني ملال: غادي نساليو مع “سير للرباط”!

مروة السوسي (الرباط)

شدد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على أن حكومته تسعى إلى إعطاء دفعة للجهوية الموسعة، حتى لا تبقى الجهات مرتبطة بالمركز في كل القرارات.

وأبرز رئيس الحكومة، الذي كان يتحدث خلال ترؤسه للورشة الجهوية في بني ملال، صباح اليوم الجمعة (21 يوليوز)، أن حكومته عازمة على القطع مع ثقافة “سير للرباط”، وتمكين الجهات من أن تنطلق بسهولة “وما تبقاش مربوطة للفوق، ومركز الجهة غيولي يتم فيه الجزء الأكبر من تدبير شؤون المواطنين”.
إلى ذلك، دعا العثماني وزراءه إلى تقديم وعود قابلة للتطبيق والتنفيذ والالتزام بها، وتتبع تنفيذها.