• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 28 يونيو 2018 على الساعة 16:10

العثماني لوزرائه: مكانكم ليس في المكاتب… نزلو للميدان!

العثماني لوزرائه: مكانكم ليس في المكاتب… نزلو للميدان!

أسماء الوكيلي

دعا رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وزراء حكومته إلى الاشتغال أكثر في الميدان، وعدم الاقتصار على الحضور في المكاتب.
وخاطب رئيس الحكومة وزراءه خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس (28 يونيو)، قائلا إن الوزراء مهمتهم “ليس الجلوس في المكاتب، بل العمل المباشر الميداني من أجل الاستجابة لانتظارات المواطنين”، داعيا إياهم إلى التفاعل الميداني للاستجابة إلى الانتظارات المشروعة للمواطنين، وعدم الاقتصار على الجلوس في المكاتب أو إصدار التعليمات فقط.
كما شدد العثماني على ضرورة أن يكون الوزراء “عمليين”، لافتا إلى أن ما شهده المغرب من أحداث يؤكد على أن “انتظارات المواطنين أعلى بكثير من عمل أغلب القطاعات الحكومية والمؤسسات العمومية أيضا، الأمر الذي يستوجب تواصلا مستمرا مع الرأي العام”، حسب رئيس الحكومة.