• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 03 أغسطس 2018 على الساعة 19:30

العثماني: كررت عامين في كلية الطب!

العثماني: كررت عامين في كلية الطب!

أسماء الوكيلي

كشف رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أنه كرر سنتين خلال دراسته في كلية الطب والصيدلة.

ودعا العثماني، خلال لقاء مفتوح مع شبيبة حزبه، في ملتقاها الوطني في الدار البيضاء، اليوم الجمعة (3 غشت)، إلى عدم الاستسلام في حالة الفشل، مؤكدا أن أي مشاكل يعيشها حزبه لا تعني تراجعه، قائلا: “لن نترك لهم الفرصة، حنا جينا وغنبقاو نناضلو ونقاومو ونديرو جهدنا”.

وأضاف العثماني: “في كلية الطب عاودت سنتين، وحدة كان سنة بيضاء، وسنة كانت بسبب الاعتقال في وسط السنة الدراسية”، قبل أن يضيف: “ماشي ملي يسقط الإنسان في الامتحان يرجع اللور”، حسب ما جاء على لسان المتحدث.