• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 03 أغسطس 2018 على الساعة 19:00

دنيا عن أغنية سعد المجرد الجديدة: غزالة ويكفي أن اسمها كازابلانكا

دنيا عن أغنية سعد المجرد الجديدة: غزالة ويكفي أن اسمها كازابلانكا

في حديث مع موقع “كيفاش”، تحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن آخر أعمال سعد المجرد “كازابلانكا”، حيث أبدت إعجابها بالأغنية والفيديو كليب على حد سواء

وقالت بطمة: “سعد المجرد صديق وأخ عزيز بزاف، والله يوفقو ما شاء الله عليه، وسبب نجاحو هو أغانيه وأخلاقو وطيبتو هما اللي وصلوه لهاد الشي”.

وتابعت: “الأغنية كجميع أغانيه، أغنية في المستوى، أغنية شبابية صيفية بزاف، وكنشوفو الهالة هي هاد الأغاني بالأجنبي والإيقاع ‘هاوس’ والإفريقي، فالأغنية زوينة بزاف الله يوفقو إن شاء الله”.

يذكر أن الفنانة بطمة في جولة غنائية في المغرب، حيث ستحيي في الأسبوع المقبل حفلا في مدينة الجديدة.