• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 06 أغسطس 2021 على الساعة 08:00

العثماني بارك لهنية.. رسالة تهنئة إلى رئيس المكتب السياسي لـ”حماس”

العثماني بارك لهنية.. رسالة تهنئة إلى رئيس المكتب السياسي لـ”حماس”

عبر سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة الحالية، عن تهانيه لإسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عقب إعادة انتخابه على رأس الحركة.

وفي رسالة التهنئة التي نشرها موقع حزب العدالة والتنمية، أبرز العثماني قائلا: “على إثر إعادة انتخابكم رئيسا للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة حزب العدالة والتنمية بالمغرب، وعن عموم أعضائه، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني بإعادة تجديد الثقة في شخصكم لقيادة الحركة، كما نهنئ الحركة وأبنائها على الروح العالية التي تحلوا بها في أطوار العملية الانتخابية وتمسكهم بالتنافس الشريف وفق لوائح الحركة”.

هذا وجدد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، دعمه للشعب الفلسطيني، متابعا في نص الرسالة: ”أستغل هذه المناسبة لأجدد لكم دعمنا الكامل لصمود الشعب الفلسطيني، وتحياتنا لكل الفصائل الفلسطينية، وتأكيدنا مجددا على أهمية وحدة الصف الفلسطيني، حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه الكاملة، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

يشار إلى أن هنية كان قد حل بالمغرب في الأشهر الأخيرة، في زيارة هي الأولى من نوعها، حيث إجتمع وفد من حركة “حماس” بمكونات من حزب العدالة والتنمية، لتباحث سبل تعزيز العلاقة والتعاون بين الهيئتين.