• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 06 أغسطس 2021 على الساعة 00:11

ما غاديش يتعطلو.. البطولة غتبدى فالسيمانة الثانية من شهر 9

ما غاديش يتعطلو.. البطولة غتبدى فالسيمانة الثانية من شهر 9

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الخميس (5 غشت)، أنه تم تحديد الأسبوع الثاني من شهر شتنبر المقبل كموعد لإنطلاق البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للموسم الكروي 2021-2022.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، صدر عقب اجتماع مكتبها المديري برئاسة فوزي لقجع، أن برمجة البطولة الاحترافية، التي ستنطلق في الأسبوع الثاني من شهر شتنبر المقبل، ستراعي المشاركة المغربية في كأس العرب “فيفا قطر 2021″ و”كأس إفريقيا للأمم”.