• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 05 يوليو 2017 على الساعة 13:47

العثماني: انسحاب الأمن من الحسيمة جاء بأمر ملكي

العثماني: انسحاب الأمن من الحسيمة جاء بأمر ملكي

مروة السوسي (الرباط)

أوضح سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أن انسحاب عناصر القوات العمومية من بعض الأماكن في الحسيمة كان بأمر ملكي.
العثماني، الذي كان يتحدث أثناء لقاء تواصلي مع مسؤولي التواصل لدى وزراء حكومته، اليوم الأربعاء (5 يوليوز)، قال إن انسحاب رجال الأمن من بعض المناطق في الحسيمة “جاء تنفيذا لتعليمات سامية من جلالة الملك”، مشددا على “أن هناك تفاعل جيد وإيجابي لساكنة المنطقة مع ما تم في المرحلة الأخيرة خاصة بعد القرارات القوية التي اتخذها الملك في المجلس الوزاري”.