• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 15 أكتوبر 2018 على الساعة 22:20

الضحك الباسل فين كيوصّل مواليه.. الشيخة التراكس ترفض اعتذار عائلة مؤسس مجموعة “بروكلين”

الضحك الباسل فين كيوصّل مواليه.. الشيخة التراكس ترفض اعتذار عائلة مؤسس مجموعة “بروكلين”

لازالت قضية الشيخة “التراكس” ومجموعة “بروكلين” الفايسبوكية تشغل بال الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما دخلت القضية منحى جديد برفع الفنانة شكاية ضد مؤسس المجموعة.

وأكدت فاطمة الزهراء، المعروفة بـ”الشيخة التراكس” أن عائلة (يوسف.س)، مؤسس مجموعة “بروكلين”، حاولت لقاءها والاعتذار عما بدر من ابنها، لكنها رفضت الحل الودي مفضلة الحل القانوني.

وقالت الشيخة التراكس، في اتصال مع موقع “كيفاش”، إن ما حدث لا يمكن التساهل معه، قائلة: “جات العائلة ديالو بغاو يعتذروا، ولكن أنا رفضت نتلاقى بيهم، حيث بغيت القانون اللي يجيب ليا حقي، وهو خاصو كيف خرج كيهضر فيا وكيروج أكاذيب عليا، يعاود يخرج ويدير اعتذار ويتراجع على الهضرة اللي قال”.

ومن جهة أخرى، أكدت “التراكس” أنه، حسب ما بلغها، فإن (يوسف. س) لم يتوجه حتى الآن إلى مركز الشرطة رغم الاستدعاءات التي تلقاها من طرف السلطات الأمنية. كما أكدت أن مؤسس المجموعة الفايسبوكية أغلق جميع هواتفه واختفى عن الأنظار.

وللإشارة، فإن هذه القضية تعود إلى يوم 6 أكتوبر الجاري، حين استدعت المجموعة الفايسبوكية “بروكلين” الشيخة “التراكس” إلى حفلة تنكرية في الدار البيضاء، حيث ارتدى أعضاء المجموعة الزي الخليجي، لكن الحفل اتخذ منحى آخر حين انتشرت قصة على لسان مؤسس المجموعة يقول فيها إن “التراكس” كانت ضحية مقلب، ما دفع الأخيرة إلى وضع شكاية بتهمة التشهير وتشويه السمعة.

إقرأ أيضا:

بالفيديو.. الشيخة التراكس شْكات بكروب فايسبوكي بتهمة التشهير