• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الأحد 26 فبراير 2023 على الساعة 22:01

الصدارة للعساكر.. الجيش الملكي يفوز على فيوتشر المصري

الصدارة للعساكر.. الجيش الملكي يفوز على فيوتشر المصري

فاز الجيش الملكي وعلى ضيفه فيوتشر المصري، بهدفين دون في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد (26 فبراير)، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثالثة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

استطاع الجيش الملكي فرض إيقاعه منذ انطلاق المباراة، حيث نجح في هز الشباك في الدقيقة 30، بتسديدة من حمزة إيغامان، لينتهي الشوط الأول بتقدم العساكر.

وفي الشوط الثاني، حاول الجيش الملكي تسجيل هدف تعزيز التقدم، لكنه لم ينجح حتى الدقيقة ال90 من ركلة حرة نفذها دياكيتي.

وتصدر الجيش الملكي مجموعته برصيد 7 نقاط، متفوقا على بيراميدز صاحب ال5 نقاط)، وفيوتشر ذو النقطتين، وأسكو دي كارا الذي يملك نقطة وحيدة.