• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 03 ديسمبر 2014 على الساعة 13:19

الشيخ النهاري يدافع عن الشيخ سار: لهلا يزيد أكثر أنا عييت ما نصبر!! (فيديو)

الشيخ النهاري يدافع عن الشيخ سار: لهلا يزيد أكثر أنا عييت ما نصبر!! (فيديو)

الشيخ النهاري يدافع عن الشيخ سار: لهلا يزيد أكثر أنا عييت ما نصبر!! (فيديو)
رجاء غرب
إنه زمن المؤخرات، ولا حديث إلا عنها وعن فيديوهاتها. كيفاش؟
عاد الشيخ المثير للجدل، عبد الله النهاري، في فيديو يدافع عن فيديو “المؤخرات” لشيخ سار.
وقال النهاري، الذي افتتح حديثه بـ”لهلا يزيد أكثر أنا عييت ما نصبر”، مشيرا إلى أن “الشيخ سار قام بتقديم النصيحة فقط، ولا يستحق هذه المهاجمة من القناة الثانية”.
وأضاف النهاري، بنبرة “استخفاف” بالقناة الثانية، أن مهاجمة القناة لم تأت للدفاع عن المغربيات والغيرة عليهن، لأن القناة لا تعرض صورا للمحجبات والمنقبات.