• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الجمعة 13 يوليو 2018 على الساعة 15:40

“الشيخة الإسلامية” نزلات كتشطب تونس بيديها.. وقتاش ديالنا يديرو النفس؟ (صور)

“الشيخة الإسلامية” نزلات كتشطب تونس بيديها.. وقتاش ديالنا يديرو النفس؟ (صور)

العيالات عزيز عليهم النقى فالدار وفالزنقة. كيفاش؟

سعاد عبد الرحيم، التي انتخبت قبل شهر في الانتخابات البلدية رئيسة لبلدية تونس عن حزب النهضة الإسلامي، كأول سيدة تشغل هذا المنصب في تاريخ تونس، شمرت عن ذراعها ونزلت، مساء أمس الخميس (12 يوليوز)، إلى شوارع تونس العاصمة، وقادت بنفسها حملة تفقدية للاطلاع على أحوال شوارع المدينة. وشوهدت “الشيخة” سعاد وهي تكنس أحد الشوارع وتساهم في طلاء جدار في شارع بورقيبة.

مغاربة في مواقع التواصل الاجتماعي نوهوا بهذه الخطوة، وطالبوا منتخبيهم ب”النزول إلى الشارع” لمعرفة مشاكل المواطنين، بدل “الإختباء” طيلة النهار في المكاتب المكيفة، أو “التفطح” بسيارات الخدمة، وقضاء الأغراض الشخصية بها على حساب “الشعب”.