• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 16 فبراير 2013 على الساعة 13:06

الشوباني عن كرش الراضي: الله أعلم أشنو عند بنكيران (فيديو)

الشوباني عن كرش الراضي: الله أعلم أشنو عند بنكيران (فيديو) الراضي
الراضي

 

كيفاش

القضية بين الراضي وبنكيران فيها بزاف ما يتقال والشوباني بغا يبقا بعيد. كيفاش؟

الحبيب الشوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، لا يعرف ماذا كان يقصد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، حين هاجم إدريس الراضي، في مجلس المستشارين، وقال: “الله أعلم أشنو عندو (بنكيرن)”.

الشوباني، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام” على إذاعة ميد راديو، أمس الجمعة (15 فبراير)، إن :بنكيران مسؤول وكلامه تتبعه المساءلة”.