• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 27 أكتوبر 2023 على الساعة 10:33

السوبر الإفريقي.. الترجي التونسي يطالب بتأجيل مباراته أمام الوداد!

السوبر الإفريقي.. الترجي التونسي يطالب بتأجيل مباراته أمام الوداد!

طالبت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، الجنة المنظمة لدوري السوبر الإفريقي، بتأجيل موعد مباراة الذهاب أمام الوداد الرياضي.

وقالت صحيفة “موزاييك” التونسية، إن إدارة الترجي طلبت من اللجنة المنظمة للمنافسة تأجيل موعد المباراة، إلى الثاني من شهر نونبر القادم عوض يوم 29 أكتوبر الجاري.

وأضافت المصادر ذاتها، أن ذلك جاء لصعوبة تنظيم رحلته إلى المغرب، بعدما خاص يوم أمس الخميس، إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وحددت اللجنة المنظمة للمنافسة، موعد مباراة الذهاب في الـ29 من شهر أكتوبر الجاري، على أن يقام الإياب في فاتح نونبر المقبل، بملعب رادس.