• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الجمعة 04 أغسطس 2017 على الساعة 00:00

السكيتيوي: يلا مشا المرنيسي نمشي معاه

السكيتيوي: يلا مشا المرنيسي نمشي معاه

حليمة الدهوي (صحافية متدربة)
كشف مدرب فريق المغرب الفاسي، طارق السكيتيوي، أنه أبلغ لاعبيه بأنه لا يمكنه الاستمرار على رأس الجهاز التدريبي، في حالة إبعاد الرئيس الحالي أحمد المرنيسي، كما تخطط لذلك أغلبية منخرطي المغرب الفاسي.
وأضاف السكيتيوي أنه “ملتزم أخلاقيا” بالعهد الذي يربطه برئيس المغرب الفاسي، والذي طالما كان “المساند الوحيد” له خلال الموسم الماضي.
من جهة أخرى، صرف رئيس الفريق أحمد المرنيسي جميع مستحقات الجهاز التدريبي واللاعبين، مؤكدا أن ما تبقى هو الأجرة الشهرية الخاصة بشهر يوليوز، وجزء بسيط من منحة التوقيع لبعض اللاعبين سيتم صرفها خلال الأيام المقبلة.

السمات ذات صلة