في أعقاب الفوز الودي للمنتخب المغربي، استغل الناخب الوطني وليد الركراكي الندوة الصحفية للحديث عن أداء بعض اللاعبين، وكان ابراهيم دياز في صميم النقاش بعد ظهوره المميز فوق أرضية الميدان.
الركراكي كشف أنه عقد حديثًا صريحًا مع نجم ريال مدريد، قائلا: “جلست مع دياز وشرحت له أننا نحتاج منه المزيد، سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي. اللاعب تفهّم الرسالة بشكل جيد.”
وأضاف مدرب “الأسود”: “نريد أن يظهر في مستوى أعلى في المباريات المقبلة. المهم بالنسبة لنا هو أن تكون المجموعة قوية، ودياز جزء أساسي منها، وقد قدم أداءً جيدًا اليوم.”
وبدا واضحًا أن الركراكي يسعى لدفع دياز لرفع إيقاعه أكثر، خاصة مع اقتراب الاستحقاقات الكبرى التي تنتظر المنتخب الوطني.