• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 14 ديسمبر 2022 على الساعة 23:20

الركراكي للمغاربة: سمحو لينا!

الركراكي للمغاربة: سمحو لينا!

بعد الإقصاء من دور نصف نهائي كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي، قدم الناخب الوطني وليد الركراكي اعتذاره للمغاربة، مشددا على أنه كان يطمح في الوصول إلى النهائي وإسعادهم.

وقال الركراكي في تصريح صحافي عقب المباراة “كنقول للمغاربة سمحو لينا كنا باغين نمشيو للفينال ولكن ما كتابش مرة أخرى إن شاء الله”.

وأضاف “دابا غادي نرتاحو ما غنفكروش فهاد الماتش غنتجمعو وغنقول للدراري برافو حيت تقاتلو، ودارو كثر ما فجهدهم وهاد الشي اللي كيهمني”.

وتابع “حنا فرقة قوية وكتعرف آشنو كدير، عانينا بزاف من الإصابات، ولكن حتى الدراري اللي دخلو دارو جهدهم تبارك الله عليهم”.

وبخصوص مباراة الترتيب المقبلة أمام المنتخب الكرواتي، قال الركراكي” غادي نعطي فرصة للاعبين آخرين اللي ما لعبوش، وغادي نردو البال”.