• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الإثنين 29 يناير 2024 على الساعة 14:30

الركراكي: كاين شي وحدين بغاو يخرجونا من نطاق الكرة بداو مع أوناحي ومن بعد دازو عندي

الركراكي: كاين شي وحدين بغاو يخرجونا من نطاق الكرة بداو مع أوناحي ومن بعد دازو عندي

رد الناخب الوطني وليد الركراكي، على الاتهامات بـ”الكولسة”، التي وجهت إلى المنتخب الوطني المغربي منذ انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة في الكوت ديفوار.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة “حنا من نهار جينا والهضرة دايرة علينا… وكاين شي وحدين باغين يخرجونا من نطاق الكرة، بداو مع أوناحي ومن بعد دازو عندي”.

وأضاف “والحقيقة كان علينا ضربة جزاء ولعبنا ضد الكونغو مع الجوج، وتم التوقيف ديالي حيث شديت يد اللاعب وقلت ليه شوف فيا”.

وتابع “المهم حنا ما معمرينش راسنا بهاد الشي… وكنشكر الكاف حيث تراجعو على الخطأ وأنا كنتعتذر”.

وختم حديثه بالقول “واخا هاد الشي كامل حنا ما غاديش نضيعو الوقت وغنبقاو مركزين”.