• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 29 يناير 2024 على الساعة 14:13

الركراكي: بوفال مشات ليه الكان… وخاصنا معجزة باش يكون حاضر

الركراكي: بوفال مشات ليه الكان… وخاصنا معجزة باش يكون حاضر

زف الناخب الوطني وليد الركراكي، خبرا غير سار للجماهير المغربية بخصوص الإصابة التي تعرض لها الدولي المغربي سفيان بوفال، قبل المواجهة التي ستجمع “أسود الأطلس” بمنتخب “البافانا بافانا”، يوم غد الثلاثاء (30 يناير)، برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

وأكد الركراكي خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أن مشوار النجم المغربي بوفال في كأس أمم إفريقيا انتهى.

وقال الركراكي “سفيان بوفال مشات ليه الكان… الإصابة ديالو صعيبة وخاصنا معجزة باش يكون حاضر”.

وتعرض سفيان بوفال، إلى إصابة على مستوى ربلة الساق، في آخر حصة تدريبية لأسود الأطلس.