• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 22 سبتمبر 2022 على الساعة 20:15

الركراكي: حرام واحد بحال زياش ما يكونش في المونديال

الركراكي: حرام واحد بحال زياش ما يكونش في المونديال

أشاد الناخب الوطني، وليد الركراكي، بالدولي حكيم زياش، مؤكدا على ضرورة حضوره مع الأسود بكأس العالم قطر 2022.

وقال الركراكي، اليوم الخميس، في الندوة الصحافية الخاصة بمواجهة تشيلي، غدا الجمعة (22 شتنبر)، إن زياش سعيد بالعودة إلى صفوف أسود الأطلس، وأنه يبلي البلاء الحسن مع المجموعة.

وجاء في معرض حديثه: “زياش فرح حيت رجع للمنتخب أنا شفت لاعب كبير فالتيران، أنا لعبت الكرة، وصراحة حرام زياش ما يكونش في المونديال”.

وأضاف: “منين كتشوف اليسرى ديال زياش كتعرف شنو عندو، وهو دخل متحمس باش يلعب ويقدم الإضافة وأنا فرحان به”.