• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الإثنين 13 مارس 2023 على الساعة 16:00

الركراكي: براكة علينا من علاش ما عيطتيش للاعبي البطولة… وجبران خاصو يفيق شوية

الركراكي: براكة علينا من علاش ما عيطتيش للاعبي البطولة… وجبران خاصو يفيق شوية

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أنه لا يفرق بين اللاعبين المحليين واللاعبين غير المحليين، مشددا على أنه “كلشي بحال بحال واللي كيستاهل غادي نعيط ليه”.

وأضاف “أنا كنتفرج فمباريات البطولة، وكنمشي مخبي ما كتشىفونيش ماشي ما كنتفرجش”.

وتابع “أنا عندي كلشي بحال بحال، البطولة ولا ولد محلي ولا كيلعب في فرقة كبيرة، ما كيهمنيش يلا كان شي لاعب يستاهل غادي نعيط ليه”.

وواصل حديثه بالقول “عطيوني شي لاعب محلي دابا في البطولة أحسن من هادو اللي عيطت ليهم”.

وعن عدم استدعائه لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران، قال الركراكي “جبران لاعب مزيان وأنا ما كنديرش العاطفة، جبران ديال دابا ماشي جبران اللي كنت كنعرف وهذا ميصاج ليه باش يفيق شوية”.

وختم حديثه بالقول “اليوم المغرب عندو فرقة كبيرة، وخاصكم تفرحو حيت اللاعبين اللي كيجيو للمنتخب اليوم كيلعبو في فراقي كبار”.