• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الإثنين 13 مارس 2023 على الساعة 16:00

الركراكي: براكة علينا من علاش ما عيطتيش للاعبي البطولة… وجبران خاصو يفيق شوية

الركراكي: براكة علينا من علاش ما عيطتيش للاعبي البطولة… وجبران خاصو يفيق شوية

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أنه لا يفرق بين اللاعبين المحليين واللاعبين غير المحليين، مشددا على أنه “كلشي بحال بحال واللي كيستاهل غادي نعيط ليه”.

وأضاف “أنا كنتفرج فمباريات البطولة، وكنمشي مخبي ما كتشىفونيش ماشي ما كنتفرجش”.

وتابع “أنا عندي كلشي بحال بحال، البطولة ولا ولد محلي ولا كيلعب في فرقة كبيرة، ما كيهمنيش يلا كان شي لاعب يستاهل غادي نعيط ليه”.

وواصل حديثه بالقول “عطيوني شي لاعب محلي دابا في البطولة أحسن من هادو اللي عيطت ليهم”.

وعن عدم استدعائه لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران، قال الركراكي “جبران لاعب مزيان وأنا ما كنديرش العاطفة، جبران ديال دابا ماشي جبران اللي كنت كنعرف وهذا ميصاج ليه باش يفيق شوية”.

وختم حديثه بالقول “اليوم المغرب عندو فرقة كبيرة، وخاصكم تفرحو حيت اللاعبين اللي كيجيو للمنتخب اليوم كيلعبو في فراقي كبار”.