• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 07 فبراير 2019 على الساعة 10:00

الرباط.. وفاة شرطي بعد تناوله مادة سامة

الرباط.. وفاة شرطي بعد تناوله مادة سامة

علم لدى ولاية أمن الرباط أن شرطيا برتبة حارس أمن وافته المنية، زوال أمس الأربعاء (6 فبراير)، خلال الاحتفاظ به بالمستشفى، وذلك بسبب مضاعفات تناوله لمادة سامة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشرطي الهالك كان يستفيد من رخصة مرضية عندما تم نقله من منزله صوب المستشفى، مساء اول أمس الثلاثاء، حيث تبين أنه تناول مادة سامة كانت سببا في وفاته.

وأضاف البلاغ ذاته أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية في الرباط فتحت بحثا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن خلفيات وملابسات هذا الحادث، وتحديد دوافعه الحقيقية، التي ترجح التحريات الأولية أن لها علاقة بمشاكل عائلية.