• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 24 نوفمبر 2017 على الساعة 10:39

الرباط.. وفاة الطفلة “الناجية” من حريق برّاكة حي الرشاد

الرباط.. وفاة الطفلة “الناجية” من حريق برّاكة حي الرشاد

توفيت، مساء أمس الخميس (23 نونبر)، الطفلة أميرة، متأثرة بالحروق التي أصيبت بها إثر الحريق الذي اندلع أول أمس الأربعاء (22 نونبر)، في البيت الصفيحي الذي تقيم به رفقة والدتها، في حي الرشاد التابع لمقاطعة اليوسفية في الرباط.
الحريق كان تسبب في وفاة شقيقتها الكبرى، في عين المكان، وإصابة أختها الصغرى بحروق من الدرجة الثالثة.
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشهادات جيران الضحايا، أكدوا من خلاله أنه تم نقل الشقيقتين الناجيتين بواسطة سيارة أجرة إلى مستشفى السويسي، بعد تأخر سيارة الإسعاف، والوقاية المدينة في الوصول إلى مكان الحريق.