• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الأربعاء 04 مارس 2015 على الساعة 17:36

الرباط.. عمال مركز تحاقن الدم يحتجون ضد الوردي

الرباط.. عمال مركز تحاقن الدم يحتجون ضد الوردي الحسين الوردي
الحسين الوردي
الحسين الوردي

رجاء غرب

يستعد العاملون في مركز تحاقن الدم في الرباط لتنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة الصحة، يوم غد الخميس (5 فبراير).
وطالب المكتبيان المحليان في مركز تحاقن الدم في الرباط الوزارة الوصية بالاستجابة للمطالب التي تم تسطيرها في سحب القرارات التي اعتبرها المصدر جائرة وتعسفية في حق بعض العاملين، وإعادة النظر في طريقة تدبير الموارد البشرية في المركز.
وحمل العاملون بالمركز الحسين الوردي، وزير الصحة، مسؤولية الأوضاع التي وصل إليها مركز تحاقن الدم، نتيجة سياسة اعتبروها اضطهادية.
يذكر أن عمال مركز تحاقن الدم نظموا، يوم الأربعاء الماضي (25 فبراير)، وقفة احتجاجية أمام مقر المركز في الرباط.