• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الأحد 01 مايو 2016 على الساعة 18:04

الرباط.. بوليسي “كيضرب الطاصة” فالخدمة!!

الرباط.. بوليسي “كيضرب الطاصة” فالخدمة!! أرشيف

أرشيف
أرشيف

كيفاش
وضع موظف شرطة، من رتبة مساعد إداري، في الرباط، ليلة أمس السبت (30 أبريل)، رهن تدبير الحراسة النظرية، بعد ضبطه في حالة سكر علني أثناء أوقات عمله الرسمية.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد (1 ماي)، أنه جرى توقيف المعني بالأمر، الذي ينتمي إلى منطقة أمن التقدم السويسي، رفقة شريك له، متلبسين باستهلاك الخمور على متن سيارة خاصة قرب المكان المعين للعمل به، أثناء عملية مراقبة وظيفية من قبل رئيسه المباشر.
وقد فتحت المديرية، يضيف البلاغ، ملفا تأديبيا في حق موظف الشرطة المذكور، وذلك بسبب ارتكابه لمخالفات مهنية جسيمة، بالموازاة مع المسطرة القضائية الجارية في حقه.