• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 04 يوليو 2021 على الساعة 12:00

الديربي البيضاوي.. البنزرتي فرحان والشابي كاعي!

الديربي البيضاوي.. البنزرتي فرحان والشابي كاعي!

في تصريحات صحافية عقب مباراة الديربي البيضاوي التي جمعت فريق الرجاء بغريمه التقليدي الوداد، يوم أمس السبت (3 يوليوز)، تأسف مدرب الفريق الأخضر لسعد الشابي من الهزيمة التي مني بها، فيه حين عبر مدرب الفريق الأحمر فوزي البنزرتي عن سعادته بهذا الفوز الثمين الذي جعل فريقه يقترب أكثر من حسم لقب البطولة الاحترافية.

الشابي كاعي
تأسف المدرب الرجاوي لسعد الشابي، عن ضياع فريقه للفوز يوم أمس.
وقال المدرب التونسي “مع الأسف في الوقت الذي كنا نستحق فيه أن نسجل، سكنت شباكنا هدفا، لكن هذه هي أحكام الكرة… علينا أن نستفيد من أخطائنا”.

وأكد الشابي “الوداد سيطر على مجريات اللقاء لكن من الصعب أن نستقبل هدفا من ركنية، رغم أننا حاولنا أن نظهر بشكل أفضل”.

وتابع مدرب الفريق الأخضر أن فريقه لم يستغل الفرص التي أتيحت له، قائلا: “الرجاء كان الطرف الأفضل في الشوط الثاني، وسيطرنا على مجريات اللعب وسنحت لنا فرصا للتسجيل لكنها لم تستغل جيدا”.

وأضاف التونسي الشابي: “المباراة كانت تسير نحو التعادل، لكن الخطأ الفردي استغله فريق الوداد البيضاوي من هجمة مرتدة وسجل منه هدفا”.

البنزرتي فرحان
ومن جهته، قال فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد، إن مباراة الديربي بالنسبة له مباراة عادية كأي مباراة.

وقال البنزرتي: “الديربي بالنسبة لي مباراة عادية، أنا في حياتي ممكن لعبت مئات الديربيات لكن دائما أحاول إبعاد الضغط على اللاعبين”.

وأضاف: “لعبنا على الانتصار… حسابيا نقطة التعادل ممكن تفيدنا، لكن اللاعبين دخلوا المباراة من أجل الفوز حيث ضغطنا على الخصم منذ صافرة البداية وسجلنا هدفا وأضعنا ضربة جزاء كانت ستقتل المباراة في الشوط الأول”.

وتابع: “تسجل علينا هدف التعادل من ضربة جزاء صعبة جدا، وكان ضروري أن نتقدم للأمام حتى جاء الهدف الثاني وحرمنا الرجاء من الفوز”.