• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الخميس 29 أكتوبر 2020 على الساعة 12:00

الدخول والخروج من فاس ممنوع.. السلطات تشدد المراقبة خلال عطلة العيد

الدخول والخروج من فاس ممنوع.. السلطات تشدد المراقبة خلال عطلة العيد

قررت لجنة اليقظة الجهوية برئاسة والي جهة فاس مكناس، عامل عمالة فاس، بمناسبة عطلة عيد المولد النبوي الشريف، اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية وتشديد المراقبة على مستوى عمالة فاس لتوطيد المكتسبات التي تحققت من حيث التحكم في الوضعية الوبائية لكوفيد 19.

وأفاد بلاغ لولاية الجهة أنه تقرر ابتداء من اليوم الخميس تشديد إجراءات المراقبة بجميع السدود الأمنية على مستوى عمالة فاس و ذلك بمنع الدخول أو الخروج من المدينة إلا بالتوفر على رخصة التنقل الاستثنائية المسلمة من طرف السلطات المحلية.

وأوضح البلاغ أن هذا الإجراء يمتد إلى غاية يوم الاثنين 2 نونبر على الساعة الثامنة صباحا.