• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 11 فبراير 2015 على الساعة 16:11

الداخلة.. حجز أزيد من 3 أطنان من الشيرا

الداخلة.. حجز أزيد من 3 أطنان من الشيرا أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
تمكنت عناصر الدرك الملكي، يوم أمس الثلاثاء (10 فبراير)، في الداخلة، من حجز ثلاثة أطنان و375 كيلو من مخدر الشيرا (زيت القنب الهندي) معبأة في صناديق خشبية على متن شاحنة مقطورة كانت متوجهة إلى مالي.
وعلم من مصادر الدرك الملكي أن المخدرات كانت مخبأة داخل شحنة من البطاطس شحنها السائق السبت الماضي في الدار البيضاء لنقلها إلى مالي.
وأضافت المصادر نفسها أنه تم تسليم كمية المخدرات المحجوزة والشاحنة لمصالح الجمارك فيما تم توقيف السائق وإحالته على العدالة.
وجاءت هذه العملية في أعقاب تفكيك شبكة للتهريب الدولي للمخدرات في ثامن فبراير الجاري في الدار البيضاء، والتي مكنت من حجز 4600 كلغ من الشيرا وست عربات، منها ثلاث شاحنات، وتوقيف عشرة أشخاص.