• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الأربعاء 09 أبريل 2014 على الساعة 15:19

الداخلة.. إحراق مخدرات وأدوية ومواد غذائية فاسدة

الداخلة.. إحراق مخدرات وأدوية ومواد غذائية فاسدة
كازا.. إحراق 40 مليون درهم من الكوكايين والشيرا والمعجون والطيف والقرقوبي (صور)
أرشيف

  

طارق باشلام

حرارة الجو تختلط بحرارة النيران وسط دخان كثيف في شمال الداخلة. كيفاش؟

أحرقت مصالح الجمارك في مدينة الداخلة، صباح اليوم الاربعاء (9 أبريل)، كمية كبيرة من محجوزات المخدرات والمواد الصيدلية والتجميلة، حيث تم إتلاف 62 ألف علبة سجائر، و47 كيلوغراما من مخدر الشيرا، و162 ألف علبة من المواد الصيدلية والمواد البيطرية ومواد التجميل، إضافة إلى كميات أخرى من المواد الغذائية الفاسدة، بينها العسل والشاي والأرز.

وحسب مصدر موقع “كيفاش”، فهذه عملية دأبت على القيام بها مصالح الجمارك كل سنة لإتلاف محجوزات ثبت أنها تشكل خطرا على صحة المواطنين.

هذه الكمية من المحجوزات أحرقت في شمال مدينة الداخلة خارج المجال الحضري.