• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الجمعة 19 فبراير 2016 على الساعة 13:06

الخيام: اللي ضرني فهاد الخلية هو الطفل ملي كندويو معاه كيقول لينا بغيت نمشي للجنة!!

الخيام: اللي ضرني فهاد الخلية هو الطفل ملي كندويو معاه كيقول لينا بغيت نمشي للجنة!!

عبد الحق الخيام

محمد محلا (سلا)

عبر عبد الحق الخيام، مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، عن أسفه لاستغلال القاصرين من قبل الخلية التي تم تفيكيكها أمس الخميس (18 فبراير).
وقال الخيام: “اللي ضرني في هاد الخلية هو الطفل القاصر.. ملي كندويو معاه كيقول لينا بغيت نمشي للجنة”.
وكانت وزارة الداخلية أعلنت، في بلاغ لها، أن الخلية الارهابية التي تم تفكيكها أمس الخميس (18 فبراير)، خططت لاستقطاب قاصرين، حيث قامت بتجنيد أحدهم للقيام بعملية انتحارية بواسطة سيارة مفخخة بعد تلقيه دروسا ميدانية في قيادة السيارات.