• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الإثنين 24 ديسمبر 2012 على الساعة 16:13

جلسة المساءلة الشهرية لبنكيران.. الصحافيون يشتغلون وقوفا

جلسة المساءلة الشهرية لبنكيران.. الصحافيون يشتغلون وقوفا

علي أوحافي (الرباط)

وهاد الشي ماشي معقول، وقيلا شي واحد فالبرلمان باغي الصحافيين يديرو بناقص وما يبقاوش يغطيو الجلسات، باش الفضائح ديال ممثلي الأمة تبقى مخبية. كيفاش؟
كما جرت العادة في الجلسات الكبرى، وجد عدد كبير من الصحافيين أنفسهم، في جلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة في مجلس النواب، بعد زوال اليوم الاثنين (24 دجنبر)، واقفين في كولوار مغلق خلف المقاعد المخصصة للنواب البرلمانيين.
هؤلاء، طبعا، ما عجبهمش الحال، وبعضهم اضطر إلى اللجوء إلى مطعم البرلمان لمتابعة الجلسة عبر التلفزيون.