• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
السبت 17 نوفمبر 2018 على الساعة 14:40

الحي الحسني/ كازا.. وزير الصحة يفتتح قسم ولادة وصيدلة

الحي الحسني/ كازا.. وزير الصحة يفتتح قسم ولادة وصيدلة

سيفتتح وزير الصحة، أناس الدكالي، بعد غد الاثنين19 نونبر) قسم الولادة والصيدلية في المستشفى الحسني، التابع لعمالة الحي الحسني في مدينة الدار البيضاء، بعد أن تم ترميمهما وتجهيزهما بأحدث المعدات البيوطبية.
وأشار بلاغ لوزارة الصحة، اليوم السبت (17 نونبر)، توصل “كيفاش” بنسخة منه، إلى أن افتتاح هذا القسم يأتي بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بعيد الاستقلال الذي يصادف 18 نونبر من كل سنة، وفي إطار المجهودات التي تبذلها الوزارة من أجل النهوض بصحة الأم والطفل، وتلبية لحاجيات السكان المحليون.