• كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
عاجل
الثلاثاء 10 يوليو 2018 على الساعة 19:17

الحليمي: العثماني رجل مزيان وعلاقتي به طيبة

الحليمي: العثماني رجل مزيان وعلاقتي به طيبة

على عكس العلاقة المتوترة نوعا ما التي كانت تربطه برئيس الحكومة السابق عبد الإله ابن كيران، أكد أحمد الحليمي، المندوب السامي للتخطيط، إن علاقته برئيس الحكومة الحالي، سعد الدين العثماني، طيبة.
وقال الحليمي، خلال ندوة صحافية عقدها اليوم الثلاثاء (10 يوليوز)، في الدار البيضاء، متحدثا عن العثماني: “هو رجل مزيان وعلاقتي بيه طيبة وكنشوفو فاش كيكون شي مشكل إداري وهو كيدخل يحلو ليا”، قبل أن يضيف: “ما كنتلاقاوش بزاف هو كيخدم خدمتو وأنا كنخدم خدمتي”.
وكان رئيس الحكومة السابق كثيرا ما انتقد في خرجاته الإعلامية أرقام المندوبية السامية للتخطيط.