
مروة السوسي (الرباط)
أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية، في بلاغ لها، أن صرف أجور الشهر الجاري لموظفي الإدارة العمومية سيتم استثناء يوم الجمعة 25 غشت الجاري.
وأوضحت الوزارة أن هذه الخطوة تأتي نظرا لتزامن حلول عيد الأضحى مع بداية شهر شتنبر.

مروة السوسي (الرباط)
أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية، في بلاغ لها، أن صرف أجور الشهر الجاري لموظفي الإدارة العمومية سيتم استثناء يوم الجمعة 25 غشت الجاري.
وأوضحت الوزارة أن هذه الخطوة تأتي نظرا لتزامن حلول عيد الأضحى مع بداية شهر شتنبر.
مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
“لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم