• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 15 مارس 2020 على الساعة 19:25

الحكومة: الوزراء ديالنا ما فيهمش كورونا!

الحكومة: الوزراء ديالنا ما فيهمش كورونا!

أعلنت رئاسة الحكومة أنه مباشرة بعد صدور نتائج التحاليل المخبرية التي أكدت إصابة أحد أعضائها بفيروس كورونا المستجد، تم إخضاع أعضاء الحكومة المغربية للفحوصات الطبية الدقيقة ، حيث كانت النتائج كلها سلبية بالنسبة المرض كوفيد – 19.

وأكدت رئاسة الحكومة أن أعضاء الحكومة يتمتعون بصحة جيدة، ويمارسون مهامهم بشكل اعتيادي في احترام تام لمبادئ واجراءات الوقاية المعمول بها.

وكانت وزارة التجهيز و النقل واللوجستيك والماء اعلنت، مساء أمس السبت (14 مارس)، إصابة الوزير عبد القادر اعمارة بفيروس كورونا.

وأوضح الوزارة في بلاغ لها أن الوزير “بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والإختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا 19 المستجد covi19”.

واضاف المصدر ذاته أنه “وإعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على السيد الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وإمتثالا لتعليمات الأطباء، فالوزير يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الإعتيادية بإستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الإشتغال عن بعد، مع أخذ كل الإحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة”.