• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الجمعة 07 أبريل 2017 على الساعة 11:37

الحكومة الجديدة.. واشنطن تهنئ المغرب

الحكومة الجديدة.. واشنطن تهنئ المغرب

أكدت الخارجية الأمريكية، مساء أمس الخميس (6 أبريل)، لمكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بواشنطن، أن الولايات المتحدة “تهنئ” الحكومة الجديدة التي عينها الملك محمد السادس، أول أمس الأربعاء (5 أبريل)، مشددة على أن “المغرب سيظل شريكا رئيسيا للولايات المتحدة في مجموعة من القضايا، سيما الاستقرار الإقليمي ومكافحة الإرهاب والتجارة”.
وذكرت الدبلوماسية الأمريكية: “إننا نهنئ المغرب عقب تشكيل هذه الحكومة الجديدة، ونتطلع إلى العمل مع الرئيس الجديد للحكومة، سعد الدين العثماني، وجميع وزراء” هذه الحكومة، مجددة التأكيد على أن “المغرب سيظل شريكا رئيسيا للولايات المتحدة في مجموعة من القضايا، لاسيما الاستقرار الإقليمي ومكافحة الإرهاب والتجارة”.