• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الخميس 20 يوليو 2017 على الساعة 09:40

الحزب يدعو منظمي مسيرة الحسيمة إلى عدم التصعيد.. التراكتور عند العثماني

الحزب يدعو منظمي مسيرة الحسيمة إلى عدم التصعيد.. التراكتور عند العثماني

مروة السوسي (الرباط)
اجتمع عدد من أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة برئيس الحكومة سعد الدين العثماني لمناقشة الأوضاع في إقليم الحسيمة.
وتطرق الاجتماع، الذي انعقد يوم أمس الأربعاء (19 يونيو)، إلى قرار منع مسيرة اليوم الخميس (20 يوليوز)، ​حيث دعا التراكتور الأطراف الداعية إلى المسيرة إلى “تجنب أي مظهر من مظاهر التصعيد حرصا على عودة الهدوء وقطع الطريق على كل من يتربص باستقرار الوطن”، وفق ما جاء في بلاغ للبام أعقب الاجتماع الذي دعا إليه رئيس الحكومة.
وأوضح رئيس الحكومة، خلال الاجتماع، أسباب منع المسيرة المذكورة، وهو ما اعتبره القياديون في البام “مبادرة جاءت متأخرة، ​حيث كان حريا برئيس الحكومة التواصل بهذا الشأن قبل ​اتخاذ​ه​ قرار منع المسيرة ​وليس ​بعده”، حسب البلاغ ذاته.​