• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

الجيش الملكي في مواجهة الوداد البيضاوي.. اللمطي غائب

الجيش الملكي في مواجهة الوداد البيضاوي.. اللمطي غائب

مريم لحبيب (صحافية متدربة)

أكد اللمطي، لاعب نادي الجيش الملكي، أنه سيغيب عن القمة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي، اليوم الأربعاء (15 نونبر)، على ملعب مراكش، بعدما فشل في استعادة عافيته إثر الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ في مباراة الرجاء في إياب نهائي كأس العرش.
وبذل الجهاز الطبي مجهودا كبيرا خلال الأيام الماضية، حسب ما قال نادي الجيش الملكي، من أجل مشاركة اللمطي أمام الوداد، لكن الآلام فرضت عليه عدم خوض المواجهة.
جدير بالذكر أن اللمطي التحق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالجيش الملكي، قادما من الرجاء البيضاوي.

السمات ذات صلة