• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 01 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

الجامعة للوداديين: التذاكر سالاو واللي علينا درناه!

الجامعة للوداديين: التذاكر سالاو واللي علينا درناه!

جمال الرياضي
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دارت بلاغ كتقول فيه باللي التذاكر سالاو والتنظيم داز فأحسن الظروف.
الجامعة أعلنت، في بلاغ نشرته على صفحتها في الفايس بوك، أن مباراة الوداد الرياضي أمام الأهلي المصري، المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل (4 نونبر) ستجرى بشبابيك مغلقة.
وأكدت الجامعة نفاذ التذاكر التي تم طرحها سواء في نقاط البيع المعتمدة رسميا أو عبر الأنترنيت، والتي بلغ عددها 45800.
وتابعت أن “جامعة الكرة سخرت جميع إمكانيتها المادية واللوجيستكية من أجل أن تمر عملية بيع التذاكر في أحسن الظروف”.

السمات ذات صلة