• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 01 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

دير خدمتك ولا سير فحالك.. حملة ضد الطاكسيات الحمرين!

دير خدمتك ولا سير فحالك.. حملة ضد الطاكسيات الحمرين!


فالصفحات الفايسبوكية دايرين حملة ضد الطاكسيات الحمرين، اللي ما كيبغيوش يديو الناس لشي بلايص وما يهزوش كثر من كليان واحد.
الحملة بداتها صفحة” كازا بالفيزا” اللي كتنشر أي صورة ديال مواطن ما بغاش الطاكسي يهزو يديه للبلاصة فين باغي، ودارو هاشتاغ #دير_خدمتك_ولا سير_فحالك.
صفحات فايسبوكية تفاعلات مع هاد الحملة اللي بدات كتدير نفس البلان وتنشر تصاور ديال نوامر الطاكسيات اللي ما بغاوش يهزو الكليان.
موقع “كيفاش” سول مول طاكسي على هاد القضية اللي قال عليها بأن من حق الناس تشكى من الطريقة اللي خدامين بها شي مالين الطاكسيات، واللي خسرو السمعة ديال هاد المهنة.
وتابع: “المشكيل اللي يقدر يكون هو يلا مثلا المواطن صور نمرة ديال الطاكسي فالصباح وما حطها حتى لعشية يقدر يشريها للشيفور اللي غادي يشد العشية، وهاداك اللي دار الفعلة فالصباح يخرج منها هاني”.