• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 على الساعة 00:00

الجامعة تستنجد بالطاوسي.. فيربيك يرفض صفة مدرب مؤقت للأسود

الجامعة تستنجد بالطاوسي.. فيربيك يرفض صفة مدرب مؤقت للأسود

تراجع المنتخب.. الطاوسي ووليداتو كاع المنتخبات سبقاتو

 

جمال الرياضي

رفض بيم فيربيك، مدير مديرية المنتخبات الوطنية للشباب، العمل مدربا للمنتخب الوطني لمباراة واحدة خلفا لرشيد الطاوسي.

مصدر جامعي كشف لموقع “كيفاش” أن فيربيك طالب بتوقيع عقد يمتد إلى سنة 2015 للقبول بالمهمة، وهو ما رفضته الجامعة، التي كان تعول على الاستعانة بخدمات فيربيك في المباراة الودية التي سيخوضها المغرب ضد جنوب إفريقيا في ملعب أكادير يوم 11 أكتوبر المقبل، بالنظر إلى أن عقد الطاوسي ينتهي رسميا يوم 30 من الشهر الجاري.

الجامعة اضطرت، حسب المصدر نفسه، إلى الاتصال، يوم أمس الاثنين (23 شتنبر)، بالطاوسي لإبلاغه بأنه هو من سيقود الفريق الوطني، علما بأنه أشرف على إعداد لائحة اللاعبين التي ينتظر أن يتم الكشف عنها الخميس المقبل (26 شتنبر).

السمات ذات صلة