• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 28 يونيو 2016 على الساعة 23:23

التيجيني عن غياب الداودي: قياديون في البيجيدي قدموا لي اعتذار وأنا قبلته!!

التيجيني عن غياب الداودي: قياديون في البيجيدي قدموا لي اعتذار وأنا قبلته!!

image

علي أوحافي
رفض محمد التيجيني، مقدم برنامج “ضيف الأولى”، الدخول في تفاصيل رفض لحسن الداودي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الحضور للمرة الثانية ضيفا على برنامجه.
وقال التيجيني، في حلقة اليوم الثلاثاء (28 يونيو) التي استضاف فيها محمد مبديع وزير الوظيفية العمومية، “رفض لحسن الداودي حضور البرنامج للمرة الثانية، وأعلن عن ذلك قبل البرنامج بساعات، الأسبوع قبل الماضي، أنا لن أدخل في تفاصيل الموضوع”.
وكشف التيجيني أن عددا من قيادات البيجيدي اتصل به للاعتذار، قائلا: “اتصل بي عدد من القياديين للاعتذار من موقف الحزب، واللي اتصلوا بيا كنقبل الاعتذار ديالهم”.