• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الأربعاء 27 ديسمبر 2017 على الساعة 20:26

التلميذ اللي شرمل أستاذة فكازا.. 4 شهور حبس و3 ملايين سنتيم غرامة

التلميذ اللي شرمل أستاذة فكازا.. 4 شهور حبس و3 ملايين سنتيم غرامة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية عين السبع في الدار البيضاء، اليوم الأربعاء (27 دجنبر)، التلميذ الذي اعتدى على أستاذة مادة الاجتماعيات في ثانوية الحسين بن علي في الحي المحمدي، بالحبس النافذ 4 أشهر، وأداء غرامة مالية قيمتها 3 ملايين سنتيم.
وسيقضي التلميذ العقوبة داخل الإصلاحية التابعة للمركب السجني عكاشة، لكونه قاصر.
وتعود وقائع هذه القضية إلى شهر نونبر الماضي، حينما أقدم التلميذ على الاعتداء، بواسطة آلة حادة، على أستاذة مادة الاجتماعيات، محدثا لها جرحا غائرا على مستوى وجهها.