• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
السبت 03 يونيو 2017 على الساعة 14:06

التجمع الوطني للأحرار: يجب التعامل بحزم مع أي محاولة لتعطيل أو التشويش على الجهود التنموية في الحسيمة

التجمع الوطني للأحرار: يجب التعامل بحزم مع أي محاولة لتعطيل أو التشويش على الجهود التنموية في الحسيمة

أشاد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ب”التدبير” الذي انتهجته السلطات العمومية في معالجتها للأحداث التي تعيشها مدينة الحسيمة، منوها ب”احترامها” للشكليات القانونية والمساطر القضائية، ومؤكدا على “قدسية” مبدأ قرينة البراءة.
وشدد المكتب السياسي لحزب الحمامة، في بلاغ أصدره عقب اجتماعه أمس الجمعة (2 يونيو)، على ضرورة “التعامل الحازم مع أي محاولة لتعطيل أو التشويش على الجهود التنموية” التي تبذلها الحكومة، داعيا إلى “عدم الانسياق وراء أي انزلاقات أوانحرافات تخدم أهدافا لا علاقة لها بالمطالب الاجتماعية للساكنة”.
كما دعا الحزب إلى توفير مناخ الثقة من أجل تسريع إنجاز المشاريع المبرمجة، مؤكدا على أن “كل المزايدات التي لا تخدم ساكنة المنطقة ستكون حجرة عثرة أمام تنفيذها”.
واعتبر حزب التجمع الوطني للأحرار أن “تفعيل المشاريع وتحقيق التنمية وخلق فرص الشغل ضرورة ملحة يمكن تحقيقها عبر تظافر مجهودات الجميع من مؤسسات عمومية وقطاع خاص وساكنة محلية”، داعيا إلى احتضان كل المبادرات الرامية للاستثمار وتشجيع مبادرات القطاع الخاص في الجهة.