علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أجرى زيارة تفقدية، صباح اليوم الاثنين (6 أبريل)، إلى ورش بناء السجن الجديد بمدينة بنكرير.
وأفاد المصدر ذاته أن التامك اطلع خلال جولته على أشغال البناء بالمؤسسة والتي بلغت نسبة تقدمها ما يزيد عن 90 في المائة.

وستساهم هذه المؤسسة بعد افتتاحها قريبا في التخفيف من الاكتظاظ بالمؤسسات السجنية التابعة للجهة.
يشار إلى أن الطاقة الاستيعابية لهذه المؤسسة التي تنتمي إلى الجيل الجديد تزيد عن 2800 سرير، حيث يرتقب أن تضم جميع المرافق التأهيلية الضرورية.
