• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 26 يناير 2024 على الساعة 11:30

التأهل ما جاش بالصدفة.. الشيبي يكشف عن هدف “الأسود” في الكان (فيديو)

التأهل ما جاش بالصدفة.. الشيبي يكشف عن هدف “الأسود” في الكان (فيديو)

قال الدولي المغربي محمد الشيبي، إن تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لم يأتي بالصدفة، بل جاء بعد عمل جاد، مشددا على أن هدف النخبة الوطنية هو العودة بالكأس القارية إلى المغرب.

وقال الشيبي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “الحمد لله على التأهل من دور المجموعات، هاد التأهل ما جاش بالصدفة”.

وأضاف “دابا غادي نوجدو لماتش ديال جنوب إفريقيا، غادي نوجدو ليهم كيف كنوجدو لكاع الماتشات، ان شاء الله ندخلو عازمين باش نحققو نتيجة إيجابية ونتأهلو”.

وتابع “الهدف ديالنا فهاد المسابقة نرجعو بالكأس للمغرب، ونفرحو ونفرحو المغاربة”.

وواصل “الصراحة الجمهور بلاما نحتاج نهضرو عليه، ديما كيقومو بالواجب وواقفين ورا ظهرنا”.