• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 مارس 2023 على الساعة 10:00

البطولة برو.. الوداد في الصدارة والرجاء يسقط في تطوان

البطولة برو.. الوداد في الصدارة والرجاء يسقط في تطوان

ثماني نقاط باتت هي الفرق بين قطبي كرة القدم البيضاوية الودا والرجاء، الدورة الـ18 عشر من البطولة الاحترافية ابتسمت للمارد الأحمر، وأحزنت عشاق الخضر.. كيفاش؟

عودة للصادارة

وتفوق فريق الوداد الرياضي على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لاثنين مساء أمس الثلاثاء (28 فبراير)، برسم الدورة الـ18 ليرتقى إلى صدارة الترتيب برصيد 38 نقطة، فيما ظل أولمبيك خريبكة في المركز ما قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

وسجل أهداف الوداد الرياضي بولي سامبو (د 15و 38)، وسيف الدين بوهرة (د 66)، فيما وقع هدفي أولمبيك خريبكة عبد الإله عميمي (د 8)، وزهير الهاشمي (د 76).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى الوداد الرياضي إلى صدارة ترتيب البطولة برصيد 38 نقطة ، فيما ظل أولمبيك خريبكة في المركز ما قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يستقبل أولمبيك خريبكة الشباب الرياضي السالمي ، فيما يواجه الوداد الرياضي بميدانه إتحاد طنجة برسم الدورة ال 20.

الحمامة تسقط النسر

وفي ملعب سانية الرمل، فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه الرجاء الرياضي بهدف دون رد برسم الدورة الـ18 من البطولة الاحترافية، سجله عادل الحسناوي (د 52).

وعقب هذه النتيجة، ظل المغرب التطواني في المركز ال 12 برصيد 20 نقطة ، فيما احتل الرجاء الرياضي المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يحل المغرب التطواني ضيفا على إتحاد تواركة ، فيما يستقبل الرجاء الرياضي شباب المحمدية.