• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأحد 25 يناير 2015 على الساعة 00:00

البايرن.. بنعطية يبعث رسالة شكر إلى الجماهير

البايرن.. بنعطية يبعث رسالة شكر إلى الجماهير

بنعطية : "هذا حلم تحقق و غوارديولا أراد الحصول على خدماتي بأي ثمن"‎
يونس خليف
في أعقاب تعافيه من الإصابة، توجه مدافع نادي بايرن ميونيخ مهدي بنعطية بالشكر إلى جماهير النادي البافاري وعشاقه على الدعم الذي يقدمونه له، مُمنيا النفس بالبصم على عودة قوية مع البايرن.
ونشرت الصفحة الفايسبوكية للنادي الألماني مقطع فيديو تضمّن رسالة من الدولي المغربي إلى معجبيه، قال فيها: «مرحبا بمحبي بايرن ميونيخ، شكرا على دعمكم المتواصل على شبكات التواصل الاجتماعي».
«أتطلع للعودة إلى اللعب مجددا، أتمنى عودة كبيرة لي، سعيد بتواجدي مع الفريق من جديد، شكرا لكم»، يُردف بنعطية.
جدير بالذكر أن قائد المنتخب المغربي كان يشكو من إصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن المباريات الودية التي خاضها البايرن بالخليج العربي.

السمات ذات صلة